الاثنين، 9 نوفمبر 2015

اختبار الاختراق – تحميل توزيعة كالي



اختبار الاختراق – تحميل توزيعة كالي

اختبار الاختراق و اختراق تطبيقات الويب هي دورة مجانية سوف أحاول ان أكون دليلك الى دخول عالم اختبار الاختراق و وصولك الى مرحلة متقدمة كما انني سوف أحاول ان ابسط الأمور من حيث التعقيد و مراجعة التعليقات من اجل الإجابة على اكبر عدد من استفساراتكم و الوصول الى محتوى عربي صافي و مفيد في عالم اختبار الاختراق كل ما سوف انشره و اكتبه هنا في مدونة عبد الحق * هو لي و يمكنني ان اعدله او احذفه في أي وقت .


اختبار الاختراق – تحميل نسخة كالي

تحميل نسخة كالي هو اول شيء سوف نقوم به قبل البدء في تنصيب و انشاء مختبر اختراق لنا يكون تحت تصرفنا كما انه سوف يسمح لنا بعمليات اختبار الاختراق وفق الشروط المعمول به من طرف افضل و اقوى مختبري الاختراق في العالم بشكل عام .

اختبار الاختراق – لماذا كالي . . . . . .

كالي وهو توزيعة مبنية على لينكس مفتوح المصدر يعتبر اقوى و افضل توزيعة في عالم اختبار الاختراق و ذلك لتوفره على العديد من الاداوت التي تسمى التولز كيت من اجل اكمال عملية اختبار الاختراق بشكل ناجح و بدون تضييع الوقت في العمل بشكل يدوي و الوقوع في بعض الأخطاء ربما قد يكون ذلك سببا في توقفك على اكمال ما تريد القيام به .. عملية اختبار اختراق ناجحة تبدء من اختيارك لتوزيعتك المفضلة و نحن سوف نستخدم كالي هنا.


اختبار الاختراق – هل كالي مجاني

نعم كالي توزيعة مجانية و مفتوحة المصدر يسمح لك بتطويرها مع احترام شروط و اتفاقية الاستخدام في بلدك و يحق للمطور و المبرمج ان يعدل على بعض الأدوات المرفقة مع النسخة .



اختبار الاختراق – تحميل كالي 

بعد الدخول الى الموقع الرسمي  الرابط موجود اسفل التدوينة سوف نقوم بالظغط و اختيار النسخة التي نريد تحميلها لبدء التحميل سوف استخدم برنامج تحميل معروف عالميا من اجل 

تحميل نسختي كالي



بعد تحميل كالي سوف نبدء في تثبيته من اجل البدء في استخدام و التعرف على كالي بشكل افضل في التدوينة القادمة سوف أقوم بشرح تثبيت كالي ..

https://www.kali.org/downloads/

هناك تعليق واحد

  1. Abrasion resistance adds to improved brake forming traits. Bright Anodized Finishes use brightening treatments to maximize a sheet’s reflective traits. Highly recommended for outside, fade resistant functions are extraordinarily CNC machining versatile for unique design alternatives and it turns into apparent why Wieland-Wrisco aluminum sheets are #1 within the trade. Wholesale distributor of aluminum sheets including extra wide and long aluminum sheets.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2015 مدونة عبد الحق _الشخصية

تصميم : Mohammed ARG