الجمعة، 23 أكتوبر 2015

الجزائر بدون انترنت اليوم الثالث



الجزائر بدون انترنت اليوم الثالث



الكل يعلم ان اتصالات الجزائر لا تملك اي بنية تحتية او مستقبل في مجال خدمات الانترنت و تكنولوجيا الاتصالات و لكنها المتعامل الوحيد حاليا في الجزائر و هذا بفضل السرقة و الرشهوة و القهوة . طبعا كل مسيري و مسؤولي اتصالات الجزائر لا يهمهم اي تطور او تحديث لخدماتهم المهم ان الشعب لا يملك اي حل فقط الدفع الشهري و بدون الحصول على اي حقوقه كمشترك بالعكس يعامل انه حيوان و لا يملك اي كرمة و اذا اردنا التحقق من كلامي سوف نحتاج فقط للتنقل الى اي وكالة تجارية تابعة لشركة اتصالات الجزائر و سوف ترى ذلك بنفسك  .

تدخل الجزائر اليوم يومها الثالث على التوالي بدون انترنت في بعض المناطق وصلت نسبة الخروج من التغطية الى 80 المائة و في بعض المناطق الاخرى الانترنت شبه متوقف و يعود السبب الى انقطاع كابل في وسط البحر و ذلك حسب تقرير و منشور من طرف اتصالات الجزائر التي تكرر اسفها من الخطء الذي يعود لحالة الطقس و زيدة الامواج و قد وصل بعض الاخوة الى ربط ذلك قرش البحر الذي انتقم الى الثعالب في خطوة منهم للضحك على اتصالات الجزائر و الاستهزاء بخدماتها ..

حاليا و بعد دخولنا لليوم الثالث دون انترنت كل ما يمكننا فعله هو انتظار تصليح العطب الموجود على مستوى الياف الربط الافريقية و الاروبية و مع هذا الخلل يشهد الفايسبوك توقفا كامل في حين جوجل + و الياهو و تطبيق فايسبوك يعمل احيانا و يتوقف احينا .. 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2015 مدونة عبد الحق

تصميم : Mohammed ARG