الأحد، 27 سبتمبر 2015

الحصول على ايبي الضحية بدون ارسال اي رابط


اذا كنت مهتما بمجال القرصنة او الامن المعلوماتي ان صح التعبير و كنت ايضا من الاشخاص الذين يقظون الكثير من الوقت في التجوال داخل المنتديات المواقع و صفحات الفايسبوك التي تهتم بمجال الامن المعلوماتي و كذلك تقديم شروحات او طرق تعزم بها الحصول على الضحية و اختراق اي شخص و بدون الحاجة لادوات خاصة او الخبرة في مجال الامن المعلوماتي . 


سوف تكون على علم ان الكثير من الاخوة ينشرون مواضيع تحت العنوان التالي
الحصول على ايبي الضحية بدون ارسال اي رابط * 
* اختراق الضحية عن طريق الايبي 

و العنوان يتم استبداله و لكننا سوف نركز اليوم فقط على اعطاء جواب منطقي و اتمنى ان يفيد الكل ممن يهتم بمجال الاختاق او الامن المعلوماتي و هو في بداية المشوار يجب ان تعلم انك قد تواجه بعض المشاكل التي لا تجد له حلا او بعض الطرق التي سوف تكون صعبة قليلا بالنسبة لك و لكن مع الوقت و اكتساب الخبرة يمكنك ان تعرف ما الذي يجب ان تفعله و كيف يتم ذلك . 

و الكل يعلم ان مجال الاختراق هو شاسع و عدد المهتمين به يزداد يوما بعد يوما من جهة هذا امر مشرف و يفيد الويب و تطوير عالم البرمجة بشكل اسرع و لكن هناك بعض الاشخاص الذين يريدون الشهرة و من اجل ذلك سوف يفعلون المستحيل بنشر مواضيع كاذبة و تغليط المبتدئين في عالم الامن المعلوماتي و اختبار الاختراق مرورا بالقراصنة او الهاكرز . 

 : الحصول على ايبي الضحية بدون ارسال شيء  

السؤال هذا ليس جديدا في عالم القرصنة و لكن الاجابة يجب ان تتكرر كل مرة تجد   من يريد الاستفسار
من مهمة كل فرد او شخص مهتم بمجال المعلوماتية ان يحاول تقديم المساعدة لمن يريد ان يعرف بعض الاشياء و يملك بعض الاسئلة في باله التي تحتاج الى الرد و الاجابة بطريقة مفهومة و بدون تداخلات بين المعلوماتية و الافتراضية و ذلك من 
اجل تجنب التشتت .


الجواب :

يجب ان تعلم انه لا يمكن ان تحصل على ايبي الضحية بدون ان ترسل له شيء و انا اقصد اي اداة تساعدك في ذلك . و هنا يجب ان تضع في بالك ان كل من ينشر بعض الطرق و يخبرك ان تتواصل معه من اجل الطريقة هو فقط انسان لا يملك مبدء خبير او مهتم بعالم الامن المعلوماتي او ربما انه يريدك ان تكون انت الضحية القادمة .. و لهذا لا تفكر في ذلك و لا تستمع لكل من يروج لمثل هذه الافكار هي قبل كل شيء تحطيم و تحريف للمحتوى العربي قبل كل شيء .


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2015 مدونة عبد الحق

تصميم : Mohammed ARG