الخميس، 4 يونيو 2015

استراتيجية الفوركس - التفكير قبل كل شيء



اذا كنت من المهتمين بمجال الفوركس فيجب ان تعلم بعض الحقائق الزائفة التي نسمعها يوميا في المنتديات العربية و الاجنبية و يكون الهدف منها هو النصب و تغليط المبتدئين في عالم الفوركس يندفعون لهذه الحقائق بدون اي تفكير منطقي هل استراجية الفوركس هذه حقيقية هل يريدون فقط ان اشتري منهم خدماتهم الزائفة .

استراتيجية الفوركس - التفكير قبل كل شيء .

بعد تجربتي للتداول و سوق المال الكاذب اصبحت لدي بعض الافكار الواقعية و بعد التجربة بدء عالم الفوركس يصبح واضح عندي و تعلمت من اشخاص افضل مني في مجال تداول الفوركس انه لا يجب الاندفاع الى كل شيء بدون تفكير و خاصة عالم المال و الاعمال و سوف احاول ان اوضح لكم نقطة مهمة في عالم الفوركس . 

اشتري كتاب لتعلم تداول الفوركس في دقيقة . 

يمكنك ان تجد العديد من المنتديات و الاشخاص يروجون الى مثل هذه الاعلانات و المواضيع و سعر الكتاب رغم انه غير معقول يصل الى الف دولار للكتاب الواحد هنا يجب ان نوضح لكم بعض الاشياء . 

يجب ان تفكر قبل شراء اي كتاب اعلم ان الكتب مجرد تجربة شخصية لاشخاص مثلك و مثلي فقط هم كانت لهم الفرصة للربح و تجنب الخسارة بعد مدة من التداول و اكتساب الخبرة في مجال الفوركس . 

هنا يجب ان تعلم انك تحتاج الى التفكير قبل ان تشتري مجرد كتاب لن يفيدك بشيء في النهاية فقط حاول الحصول على دروس و شروحات مجانية في عالم الفوركس و في مدونتي سوف احاول نشر ما تعلمته من الفوركس لا تنسى الاطلاع على مواضيعنا بشكل مستمر 

هناك تعليق واحد

جميع الحقوق محفوظة © 2015 مدونة عبد الحق _الشخصية

تصميم : Mohammed ARG