الأربعاء، 27 مايو 2015

استضافة المواقع في الجزائر



من العنوان سوف تستنتج انني اكتب استضافة المواقع في الجزائر و لكن في الحقيقة انني فقط اريدك ان تعلم انني احاول ان اكتب وسطاء الاستضافة في الجزائر هنا اتفقنا على بعض المفاهيم ادعوك لمواصلة الموضوع . 

استضافة المواقع تحتاج الى شركة تقدم خدمة الاستضافة و لكن من شروط تقديم الخدمة هو ان تكون الداتا سنتر و السرفرات ملك خاص للشركة المقدمة للخدمة او لا يمكننا ان نصفها مقدمة للخدمة بل سوف نصفها انها وسيط لخدمة استضافة و تصميم المواقع . 

استضافة المواقع في الجزائر يمكنك فقط ان تبحث في جوجل و سوف تجد عدد من المواقع كلها تحت عنوان واحد و هو استضافة المواقع و لوهلة تقول ربما هي تقدم الخدمة و لكن في الحقيقة هي مجرد وسيط بين الزبون و شركات فرنسية او امريكية او كندية تقدم الخدمة و الشركات الجزائرية تشتريها و تعيد بيعها لك مع الحصول على بعض الفوائد التي لا تتعدى مائة دولار في العام لعدد زبائن يصل الى خمسة اشخاص فقط و هناك شركات تحقق اكثر و لكن ليس موضوعنا اليوم عن ارباحها .


استضافة المواقع في الجزائر 

قلنا لكم انها لا تقدم الاستضافة بل تقدم الوساطة التجارية بينك و بين الشركات العالمية و هنا ندرك سبب عدم قدرتنا على الحصول على محتوى عربي متنوع لانني لو حسبنا عدد من يحبون التدوين و لكن لا يملكون مواقع سوف يكون العدد هائل تخيل فقط .


اريد استضافة لموقعي في الشركات الجزائرية 

يمكن ان تختار اي شركة تقدم لك الوساطة التجارية و تبدء في التعامل معها و انصحك بالبحث المعمق و الحصول على اكبر عدد من المعلومات عن اي شركة قبل التعامل معهم هناك شركات مجرد اسماء فقط و لا تهتم بالعميل فقط ما يقدمه العميل اقصد المال 


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2015 مدونة عبد الحق _الشخصية

تصميم : Mohammed ARG