الخميس، 2 يوليو 2015

تجربتي في شحن بايبال الجزائر


تجربتي في شحن بايبال الجزائر



بايبال البنك الالكتروني الذي يعتمد عليها ملايين الاشخاص يوميا و من بينهم التجار و المتسوقون من اي بقعة في العالم بايبال من البنوك الالكترونية الاكثر استخداما بسبب الحماية التي يقدمها من ناحية و من الناحية الثانية هي سهولة استخدام بايبال في اي موقع تسوق و ذلك ايضا لسهولة استخدام الحساب التجاري من بايبال و هذا ما جعل الكثير يبدء رحلة استخدام بايبال في حياته اليومية .

الدول العربية بالنسبة للدول الغربية تعد اقل استخداما لبايبال و ذلك بسبب ندرة وسطاء شحن بايبال في بعض الدول و منها الجزائر التي تعاني كثيرا في مجال التجارة الالكترونية و مزال امامها مشوار ليس بالسهل ابدا في الجزائر يعتبر بنك بايبال من البنوك التي يحلم كل جزائري بالتعامل معها و ذلك لعدد من الاسباب منها طبعا الاسباب التي ذكرنهامن قبل و منها الاسباب التجارية اذ ان مثلا شراء سرفر خاص يكلفك اقل من شراءه من وسيط جزائري ضعف الثمن و هذا ما يجعلك تستخدم بايبال مغمض العين .

شروحات كاملة حول بنك بايبال

سوف احاول ان اضع بين ايديكم مجموعة من الدروس اليومية بخصوص بايبال و لهذا ادعوكم الى متابعة مدونة عبد الحق بشكل مستمر و اي اقتراح او استفسار يرجى وضع تعليق او التواصل معنا

تجربتي في شحن بايبال بمبلغ 10 دولار

في اول تجربة لي لبنك بايبال سنة 2010 قمت بشحن الحساب بمبلغ 10 دولار وقتها بصعوبة كبيرة لان وسطاء شحن بايبال في الجزائر لم يتجاوزو 3 اشخاص او 5 اتذكر منهم مالك بن العاصمة الذي هو الان متزوج و توقف عن هذه الخدمات لاسباب كثيرة وقتها .
في تجربتي الاولى كنت محتار كيف سوف يتم شحن حسابي في بايبال و بدءت اجوب و ابحث في المنتديات و الفايسبوك حتى توصلت الى صديقنا مالك الذي استقبلني في عالمه عالم التجارة الرقمية كان متعاونا معي و قدم لي بعض النقاط التي يجب ان اتبعها قبل التعامل مع بايبال مثل انني سوف احتاج الى شحن حسابي عن طريق وسيط موثوق او انه سوف يتم حظري من بايبال رغم انني كنت اعلم هذه الاشياء بعد مطالعة و تصفح شروط استخدام بايبال لكن كان من الجيب ان تعيد سماعها من طرف شخص خبير في المجال منذ سنوات .
كانت خطوات الشحن انني ارسلت له المبلغ المتفق عليه عبر بريد الجزائر و بعد حوالي 8 ساعات استقبلة رسالة على بريد هوتميل تعلمني انني استقبلت مبلغ 10 دولار . كانت فرحة كبيرة بالنسبة لي و انا ارى انني استخدم بايبال .


هل هذا كل شيء حول بايبال : 

طبعا لا عزيزي سوف اشارككم خطوات لم اذكرها في الموضوع و منها كيف قمت بتفعيل حسابي للارسال و الاستقبال
و هل حسابي جزائري طبعا حسابي جزائري و سوف اشارككم الكثير اي تعليق سوف اكون يعيد به

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2015 مدونة عبد الحق _الشخصية

تصميم : Mohammed ARG